للشركات الأصغر حجمًا والمؤسسات Washington's قرض ميسر بفائدة بسيطة منخفضةغير الهادفة للربح في واشنطن

يعد صندوق Small Business Flex مصدرًا جديدًا لمساعدتك على تنمية أعمالك.

بدعم من إدارة التجارة في ولاية واشنطن، يعمل الصندوق على مساعدة الشركات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح على الوصول إلى الدعم المالي الذي تحتاج إليه للازدهار

أحلم بلا حدود

لقد أثرت الجائحة على جميع مجتمعاتنا، إلا إنها كانت عسيرة بشكل خاص على الشركات الأصغر حجمًا والمؤسسات غير الهادفة للربح في واشنطن. ولذلك تم تصميم برنامج القرض لمساعدتهم على الوصول إلى الأموال التي يحتاجون إليها بسعر فائدة تنافسي ليعودوا إلى سوق العمل أقوى من السابق

تقدم بطلب الآن للحصول على:
قروض مرنة لرأس المال
أسعار فائدة منخفضة
جداول زمنية للسداد لمدة 60 أو 72 شهرًا

يمكن للشركات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح اقتراض مبالغ تصل إلى 150,000 دولار ويمكن إنفاق تلك الأموال على نحو مرن، بما يشمل الإنفاق على سداد رواتب العاملين، وفواتير المرافق العامة والإيجار، والإمدادات، وتكاليف التسويق والدعاية، وتحسين المباني أو إصلاحها، وغير ذلك من نفقات الأعمال التجارية.

 

مدة القرض

أسعار فائدة منخفضة

أسعار فائدة من 3% إلى 4.5%اقتراض مبلغ يصل إلى 150,000 دولار
لا توجد رسوم ويتم تسديد أقساط بقيمة الفائدة فقط خلال السنة الأولى
مدة القرض 60 شهرًا أو 72 شهرًا
يتاح الحصول على قرض لمدة 72 شهرًا فقط حتى تاريخ 31/12/2021

يمكن تقديم الطلب ببساطة.

أقل من 50 موظفًا
أرباح سنوية أقل من 3 ملايين دولار
التعرض لتعسر اقتصادي كنتيجة مباشرة لجائحة COVID-19
أن تكون في العمل لمدة عام واحد / قبل 30 يونيو 2020

استخدام القرض يتسم بالمرونة:

رواتب الموظفين
المرافق العامة والإيجار
التسويق والدعاية
تحسينات المباني أو إصلاحاتها
غير ذلك من نفقات الأعمال التجارية

المزايا

كيف يساعد هذا الصندوق الشركات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح؟

تواجه الكثير من الشركات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح في ولاية واشنطن عوائق كبيرة أمام وصولها إلى الموارد المالية التي تحتاج إليها للتطور والنمو، ولقد أدت جائحة COVID-19 إلى تفاقم الأمور أكثر فأكثر. وهو ما يسري بصفة خاصة على المؤسسات العاملة في المناطق منخفضة الدخل وتلك التي تقودها السيدات أو الأشخاص الملونون.

تم إنشاء صندوق Small Business Flex Fund لإتاحة سبل الوصول إلى الأموال اللازمة لنمو الشركات الصغيرة المحلية والمؤسسات غير الهادفة للربح الأكثر احتياجًا لتلك الأموال، بما يضمن تحقيق تعافٍ اقتصادي أفضل حالًا لجميع أعضاء مجتمع واشنطن.

ما هي أوجه الاختلاف بين هذا البرنامج وبرنامج حماية الرواتب (ppp) وغيره من برامج التعافي من تداعيات جائحة COVID-19؟

يختلف صندوق Small Business Flex Fund عن برامج التعافي من تداعيات جائحة COVID-19 الأخرى من حيث شبكته من جهات الإقراض المقيمة داخل المجتمع ولا تهدف إلى الربح وتتمتع بعقود طويلة من الخبرة في مساعدة الشركات الصغيرة والمؤسسات غير الهادفة للربح في واشنطن على الازدهار. عبر جميع خطوات عملية الحصول على القرض، تتواجد جهات الإقراض المجتمعية لمعاونتك على تقديم الطلب ويمكنها كذلك التواصل مع خدمات دعم الشركات التجارية المتواجدة داخل مجتمعك.

لا يقدم صندوق Small Business Flex قروضًا يمكن الإعفاء من سدادها.  هذا البرنامج غير مرتبط ببرنامج حماية الرواتب (ppp) الفيدرالي أو أي برنامج آخر تابع لإدارة الشركات الصغيرة (SBA). سيتعين على المقترض تسديد مبلغ القرض بالكامل بالفائدة المستحقة عليه خلال مدة تتراوح بين 5 و6 سنوات.

تصبح المجتمعات أقوى عندما تقوى الشركات الصغيرة على الازدهار.

سواء أكانت الأعمال التجارية عبارة عن مراكز رعاية الأطفال، أو مقدمي خدمات الرعاية الصحية، أو مطاعم، أو مزارع محلية، أو مؤسسات مجتمعية غير هادفة للربح، أو منظمات محلية صغيرة، فإنها تقدم السلع والخدمات الأساسية، وتعمل في الوقت ذاته على إيجاد فرص عمل تسهم في تعافي الاقتصاد على مستوى الولاية.

جهات مقرضة محلية ومجتمعية ملتزمة بمعاونتك على النجاح

هل تحتاج إلى المزيد من المساعدة؟

لدينا منظمات شريكة يمكنك التواصل معها لتوفر لك الدعم—سواء من خلال معاونتك على تقديم الطلب، أو توفير خدمات الترجمة أو المشورة التجارية.

جاهز للتقديم؟

4.00%

للشركات الصغيرة/

3.00%

للشركات الصغيرة

60

شهرًا

4.50%

للشركات الصغيرة

3.50%

للمؤسسات غير الهادفة للربح

72

شهرًا

نظرًا لمحدودية مبالغ التمويل المتاحة وحجم الطلبات الكبير المتوقع، من المنتظر ألا يتمكن جميع مقدمي الطلبات من الحصول على قرض. سوف تتم مراجعة الطلبات على أساس التناوب، وستتم إدارتها بما يدعم تحقيق أهداف البرنامج.  تعتمد المدة المستغرقة لمعالجة الطلب على حجم الطلبات التي يتم تلقِّيها من قِبَل الجهة المقرضة المجتمعية المتوافقة. الرجاء ملاحظة أن مجرد تقديم الطلب لا يعني تأهلك للحصول على قرض ولا يعني أنه سيتم اعتماد أو تمويل القرض المطلوب. ستتم مطالبتك بتقديم معلومات إضافية ضمن استمارة طلبك التي من خلالها سيتم تقرير أهليتك للحصول على القرض.

ننصحك بتقديم الطلب في أسرع وقت ممكن. 

هذا المشروع مدعوم بواسطة منحة مقدَّمة من وزارة الخزانة الأمريكية. جميع وجهات النظر الواردة في هذا المستند تعبِّر عن رأي الكاتب، ولا تمثل بالضرورة الموقف الرسمي لوزارة الخزانة الأمريكية أو سياساتها. تخضع أموال الِمنَح لإدارة مكتب التنمية الاقتصادية والقدرة التنافسية، التابع لإدارة التجارة بولاية واشنطن.

الجهات الراعية

A simple, low interest & flexible loan for Washington's smallest businesses & nonprofits

The Small Business Flex Fund is a new resource to help you grow your business.

Supported by the Washington State Department of Commerce, the Fund helps small businesses and nonprofits access the financial support they need to thrive.

Dream bigger

The pandemic has impacted all of our communities, but it has been especially hard on Washington’s smallest businesses and nonprofits. This loan program is designed to help them access funds they need at a competitive interest rate to bounce back stronger than ever.

Apply now for:
flexible working capital loans
low interest rates
60- or 72-month repayment timelines

Small businesses and nonprofits can borrow up to $150,000 and the money can be spent flexibly, including on payroll, utilities & rent, supplies, marketing & advertising, building improvements or repairs, and other business expenses.

Loan terms

Low interest rates.

Borrow up to $150,000
3% – 4.5% Interest rates
No fees & interest-only payments for the first year
60-month & 72-month loan terms
72-month loan term only available until 12/31/21

Applying is simple.

Fewer than 50 employees
Annual revenues of less than $3 million
Experienced direct economic hardship due to COVID-19
Have been in business for one year/prior to June 30th, 2020

Loan use is flexible.

Payroll
Utilities & rent
Marketing & advertising
Building improvements or repairs
Other business expenses

Benefits

How does this help small businesses and nonprofits?

Many small businesses and nonprofits in Washington state experience significant barriers to accessing the financial resources they need to develop and grow, and the COVID-19 pandemic only made things harder. This is especially true for organizations in low-income areas and those led by women and people of color. 

The Small Business Flex Fund was created to provide access to growth capital for smaller,  local businesses and nonprofits that need it most, ensuring a greater economic recovery for all of Washington.

How is this program different from PPP and other COVID-19 recovery programs?

The Small Business Flex Fund is different from other COVID-19 recovery programs because of its network of nonprofit, community-based lenders that have decades of experience helping Washington’s small businesses and nonprofits thrive. Through every step of the loan process, these community lenders are there to assist with the application and can make connections to business support services in your community.

The Small Business Flex Fund is NOT a forgivable loan. This program is not associated with the federal Paycheck Protection Program (PPP) or any other SBA program. The borrower will need to pay back the full amount of the loan with interest over a 5- or 6-year term.

Communities are stronger when small businesses thrive.

Whether childcare centers, healthcare service providers, restaurants, local farms, or community-based nonprofits, small and local organizations provide essential goods and services, while creating jobs that contribute to the health of our statewide economy.

Local, community lenders committed to your success

Do you need more help?

We have partner organizations you can contact for support—whether for application assistance, translation services or business advice.

Ready to Apply?

4.00%

small business

3.00%

NON-PROFITS

60

MONTHS

4.50%

small business

3.50%

NON-PROFITS

72

MONTHS

Due to a limited amount of funding availability and the high volume of applications expected, it is anticipated that not all applicants will be able to receive a loan. Applications will be reviewed on a rolling basis and will be managed to support the program’s goals.  The time it takes to process an application will depend on the volume of applications received by the matched community lender. Please note that submitting an application is not an indication of eligibility and does not mean that a loan will be approved or funded. Additional information will be requested in your application that will determine your eligibility for a loan.

 

We recommend applying as soon as possible.

This project was supported by a grant awarded by US Department of Treasury. Points of view in this document are those of the author and do not necessarily represent the official position or policies of the US Department of Treasury. Grant funds are administered by the Office of Economic Development & Competitiveness, Washington State Department of Commerce.

Sponsors